أخبار المركز

وفد من المركز في اسبانيا.. ضمن بعثة من قطاع الصحة

شارك مدير المركز الوطني لأمراض القلب البروفسير أحمد أب الولاتي رفقة أخصائيين من المركز، في بعثة وطنية من قطاع الصحة قامت بزيارة للمملكة الاسبانية الصديقة، منظمة من طرف الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي والتنمية وسفارة اسبانيا ببلادنا.

بعثة إيطالية في موريتانيا لبحث مجالات علاج أمراض القلب وزراعة الكلى

استقبلت معالي وزيرة الصحة السيدة الناها حمدي مكناس اليوم الجمعة، بعثة إيطالية رفيعة المستوى تضم عدة أطباء.

حضر اللقاء إلى جانب معالي الوزيرة وأعضاء البعثة، كل من مدير المركز الوطني لأمراض القلب البروفسير أحمد أب الولاتي، ورئيس المجلس الوطني للتبرع واقتطاع واحتراث الأعضاء والأنسجة البشرية عبد اللطيف سيدي عالي، ورئيس مصلحة القسطرة بالمركز الوطني لأمراض القلب سيدي محمد ولد عثمان.

بعثة الهلال الأحمر القطري تنظم أياما طبية لعلاج التشوهات الخلقية لدى الأطفال

احتضن المركز الوطني لأمراض القلب أعمال بعثة الهلال الأحمر القطري التي تنظم أياما طبية لعلاج التشوهات الخلقية لدى الأطفال، إستمرت إلى غاية يوم 10 الجاري.

نشير هنا إلى أن البعثة قدمت علاجات نادرة و متطورة بتقنيات عالية أجرت خلالها 40 عملية ناجحة هذا بالإضافة إلى تكوين الطاقم الطبي للمركز.

الصفحات