المركز الوطني لأمراض القلب ينفي شائعات انقطاع المياه

نواكشوط – 08 أغسطس 2025
رداً على ما تم تداوله اليوم عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي بشأن انقطاع المياه عن المركز الوطني لأمراض القلب، تؤكد إدارة المركز أن هذه المعلومات عارية تماماً من الصحة.
وأوضح المركز أن خدمات المياه تعمل بشكل طبيعي في جميع المرافق، وأن العمل يسير بكامل طاقته دون أي تأثير على سير الخدمات الطبية أو راحة المرضى.











